10 حقائق مدهشة عن الفطر السحري

الفطر السحري هو وحش رائع. شكل من أشكال الحياة يحدث بشكل طبيعي ويعطي التعالي للبشرية. فطريات وضيعة تمنحنا جمهورًا بوجه "الله". بعبارة أخرى - كم هو رائع أن الشيء الذي ينمو من الأوراق الفاسدة يمكن أن يجعلنا نشعر بذلك رائع! 

ربما تعرف الآن عن المركبات ذات التأثير النفساني الرئيسية التي تصنع السحر - هم موجودون psilocybin ، psilocin و baeocystin - وكيف يمكن استخدامها ، ليس فقط لفترة جيدة ، ولكن لعلاج مجموعة كاملة من الصحة العقلية والحالات الطبية. من المحتمل أيضًا أن تعرف ، في ضوء هذا البحث ، أن القوانين تتغير بسرعة عدم التجريم يحدث اليسار واليمين والوسط في جميع أنحاء الولايات المتحدة. قد تعرف أيضًا كيف يكون الشعور برحلة على بعض الكمأ السحري ، أو الفطر المزروعة في المنزل، في يوم ربيعي مشرق وشاهد العالم يمر ... حسنًا يا صديقي ، يبدو أنك تعرف كثيرا نوعا ما. ولكن ماذا عن بعض الحقائق السريعة التي تجعلك أكبر خبير في عالم المراحيض على الإطلاق؟ قد تتعلم بعض الأشياء التي لم تكن تتوقعها ... تحقق من 10 حقائق مدهشة حول الفطر السحري!

الحقيقة 1: الأصلع جميل 

بعض الصلع الصغير

هناك نوعان أساسيان من الفطر يسببان الهلوسة. واحد منهم هو منقط مبدع أمانيت الطائر، والآخر هو البني الصغير السيلوسب. على الرغم من أن أمانيت الطائر (أو يطير أغاريك) قد يبدو أكثر روعة ، إنه ملف Psilocybes مثل السيلوسب cubensis التي أصبحت الخيار المفضل في جميع أنحاء العالم. مضحك لشروم صغير يترجم اسمه حرفيًا 'أصلع الرأس'! 

الحقيقة 2: الفطر تجعلك شجاعًا

هنا نذهب!

Or افضل، يمنعونك من الشعور بالخوف. وجدت دراسة أجريت في عام 2013 ، أنه عندما تم جرع الفئران بجرعة السيلوسيبين ، أصبحت أقل عرضة للفزع عندما سمعت صوتًا ربطته بصدمة كهربائية. يشير هذا إلى ما توصلت إليه العديد من الدراسات الأخرى - أن الفطر السحري يمكن أن يكون علاجًا فعالًا للصدمات من أنواع عديدة. 

الحقيقة 3: إنها عائلة كبيرة 

إنها مسألة عائلية

هناك ما لا يقل عن 144 نوعًا من الفطر السحري تحتوي على مركب السيلوسيبين ، وفقًا لمراجعة عام 2005. تم نشر هذه المراجعة في المجلة الدولية للفطر الطبي ، وأدرجت المكسيك على أنها أكثر مواطنيها (53) 22 في أمريكا الشمالية ، و 19 في أستراليا وجزر المحيط الهادئ ، و 16 في أوروبا ، و 15 في آسيا ، و 4 فقط في إفريقيا. ومع ذلك ، هذا هو بالضبط ما تم تحديده رسميًا ... قد تكون العائلة أكبر!

الحقيقة 4: حيوان أكثر من نبات

شجرة الحياة

كأعضاء في مملكة الفطريات ، يمتلك الفطر السحري في الواقع قواسم مشتركة أكثر من الحيوانات (بما في ذلك البشر!) من النباتات. قد يبدو من الصعب تصديق هذا على السطح لأننا نراهم ينمون من الأرض مثل النبات. ولكن ، على عكس النباتات ، لا تستطيع الفطريات صنع طعامها من خلال عملية التمثيل الضوئي ، باستخدام طاقة الشمس. لكن ما يمكن أن ينتجهوا من الشمس هو فيتامين د - تمامًا مثلنا! كما تم تحديد أنه من حيث الأصل المشترك ، تفرعت النباتات منذ 1.1 مليار سنة ، في حين انفصلت الحيوانات والفطريات لاحقًا. أبناء عمومة عمليا! 

الحقيقة 5: يجب أن يكون لديهم "قائمة دلو"

ضع علامة عليه!

كثير دراسات وجد أن الأشخاص الذين مروا بتجارب مخدرة يعتبرونها من أكثر الأحداث ذات المغزى في حياتهم. بعض الأحيان أكثر. هذا مع ولادة الأطفال والزواج! يبدو أن الآثار الإيجابية والمزاج المعزز الذي يتبع رحلة مخدر فائقة يمكن أن يستمر لفترة طويلة من الوقت ، مما يغير نظرة الشخص في جميع مجالات حياته. يبدو وكأنه شيء أنت فقط فلدي يحاول! 

الحقيقة 6: جنون الحيوان!

Hiiiiiii

تبين أن البشر ليسوا الحيوانات الوحيدة التي تستمتع بالمخدر! من المعروف أن العديد من الحيوانات بما في ذلك الدببة والرنة تأكل الفطر السحري ، ويمكن رؤيتها على أنها تستمتع بالتأثيرات. في الواقع ، يُعتقد أن مشاهدة غامبول الرنة هذه في الثلج ألهم شعوب سيبيريا لتجربة shroom بأنفسهم! بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أن الأغنام والماشية الأخرى تتغذى على بعض السحر - ورؤيتها تنمو في كثير من الأحيان من روثها - أعتقد أن لديهم الدبس الأول! تحقق من المزيد من الحيوانات التي تتفاعل مع المواد المهلوسة هنا

الحقيقة 7: الكنز المدفون

صندوق غذاء الفطريات

هل تعلم أن الأحجار الكريمة والمعروفة باسم `` الكمأ السحري '' هي في الواقع مصدر غذاء للفطر المثمر (الفطر الذي يمكنك رؤيته فوق الأرض) والكابلات السلكية للفطر أدناه؟ يستخدم الفطر هذه الشذرات المدفونة المليئة بالمغذيات للبقاء على قيد الحياة في أوقات الندرة أو المناخ غير المضياف - ومن حسن حظنا أن الفطر ذو التأثير النفساني لديه مخدر ملكيات. لذا ، ها نحن ذا ، الكمأ السحري - غداء الفطريات - لكن رحلتنا. احصل على كنزك المدفون هنا!

الحقيقة 8: الفطر يصنع رياحه الخاصة

قوة الرياح!

الآن بعد ذلك ، الآن بعد ذلك - نحن لا نقول أن هذا الفطر كسر الرياح ، هم إنشاء ريح. كما ترى ، تحتاج الفطر لنشر جراثيمها (اعتقد البذور) للتكاثر ، ولكن نظرًا لأنهم غالبًا ما يسكنون في مناطق محمية من الغابات ، فلا توجد رياح تنثر جراثيمهم على نطاق واسع. لمكافحة ذلك ، تعمل بعض الفطريات البارعة على زيادة معدل تبخر الماء من أسطحها ، وتحيط نفسها ببخار الماء. هذا البخار ، جنبًا إلى جنب مع الهواء البارد الناجم عن التبخر ، يرفع الجراثيم. يمكن لهذا الفعل المزدوج رفع الجراثيم حتى 10 سم فوق الفطر - هل هو طائر؟ هل هي طائرة لا! إنها بوغ!

الحقيقة 9: كان أسلافنا غاضبين من أجلهم

أينما كنت في العالم ، كان هناك عادةً ملف الثقافة القديمة الذي انغمس في المخدر في تلك البقعة بالذات. سواء كان شامان أمريكا الوسطى أو درويدز سلتيك ، كان أسلافنا يرتفعون مثل الطائرات الورقية (لأسباب احتفالية بالطبع!). بعض الحضارات التي قيل إنها تتفوق على المخدر الطبيعي تشمل: الإنكا ، الأزتيك ، المصريون القدماء ، الإغريق القدماء ، الدرويد (من بريطانيا وايرلندا)، بلاد ما بين النهرين ، السومريون القدماء والأمريكيون الأصليون والأمازون الأصليون - على سبيل المثال لا الحصر! 

الحقيقة 10: سيصبح Psilocybin قريبًا جزءًا من حياتنا اليومية!

لا يقتصر الأمر على وصف السيلوسيبين كعلاج للعديد من الحالات المزمنة مثل الاكتئاب واضطراب ما بعد الصدمة والإدمان. كما أنه سيصبح قريبًا جزءًا من الحياة اليومية. من microdosing الأشياء النقية للمساعدة في المزاج والإبداع ، لبدء الشركات التي تصنع القهوة والشاي والحلويات والحلويات - وكلها مشبعة بسيلوسيبين. حتى تحصل على استعداد! ال عمر شروم يومئ! 

هل لديك أي حقائق رائعة عن الفطر السحري؟ انشرهم في التعليق التالي! 

حصة في الفيسبوك
حصة على التغريد

10 Surprising Facts About Magic Mushrooms

Magic mushrooms are a fascinating beast. A naturally occurring life form that gifts transcendence to humankind. A lowly fungi that grants us an audience with the face of ‘god’. To put it another way — how cool that something that grows from rotten leaves can make us feel so awesome! 

You probably know by now about the key psychoactive compounds that make the ‘magic’ — they being psilocybin, psilocin and baeocystin — and how they can be used, not only for a good time, but to cure a whole host of mental health and medical conditions. You’ll also probably know, in light of this research, that laws are changing fast with decriminalisation happening left, right and centre across the US. You might also know what it’s like to trip on some magic truffles, or home-grown shrooms, on a bright spring day and watch the world go by… Ok my friend, seems like you know quite a lot. But how about some fast facts to make you the biggest shroom expert of all? You might learn some things you didn’t expect… Check out our 10 surprising facts about magic mushrooms!

Fact 1: Bald Is Beautiful 

Some lil’ baldies

There are two basic types of mushrooms that produce hallucinations. One of them being the iconically dotty Amanita muscaria, the other being the little brown Psilocybe. Although the Amanita muscaria (or Fly Agaric) may look more groovy, it’s the Psilocybes such as Psilocybe cubensis that have become the shroom of choice across the world. Funny for a little shroom whose name literally translates to ‘bald head’! 

Fact 2: Shrooms Make You Brave

Here we go!

Or rather, they stop you getting scared. A study conducted in 2013, found that when mice were dosed with psilocybin they became less likely to freak out when they heard a sound they had come to associate with an electric shock. This points to what many other studies are finding — that magic mushrooms can be an effective treatment for trauma of many types. 

Fact 3: It’s A Big Family 

It’s a family affair

There are at least 144 species of magic mushroom that contain the compound psilocybin, according to a 2005 review. This review was published in the International Journal of Medicinal Mushrooms, and listed Mexico as having the most native to it (53), 22 in North America, 19 in Australia and the Pacific Islands, 16 in Europe, 15 in Asia, and just 4 in Africa. However, this is just what has been formally identified… the family could be even larger!

Fact 4: More Animal Than Vegetable

The tree of life

As members of the fungi kingdom, magic mushrooms actually have more in common than animals (including humans!) than plants. This may seem hard to believe on the surface as we see them growing from the earth like a plant. But, unlike plants, fungi cannot make their own food through photosynthesis, using the sun’s energy. What they can produce from the sun however, is Vitamin D — just like us! It has also been determined that in terms of a common ancestor, plants branched away 1.1 billion years ago, whereas animals and fungi separated later. Practically cousins! 

Fact 5: They’re A Must For A ‘Bucket List’

Tick it off!

Many studies have found that people who have had psychedelic experiences count them as some of the most meaningful occurrences in their lives. Sometimes the most. That’s up there with the birth of children and getting married folks! It appears that the positive effects and enhanced mood that follow a transcendent psychedelic trip can last for a substantial amount of time, changing the person’s outlook across all areas of their lives. Seems like something you just gotta try! 

Fact 6: Animal Madness!

Hiiiiiii

Turns out humans aren’t the only animals that enjoy psychedelics! Many animals including bears and reindeer have been known to eat magic mushrooms, and can be seen to be enjoying the effects. In fact, it is believed that watching these reindeer gambol about in the snow inspired the Siberian peoples to try shrooms themselves! Additionally, sheep and other livestock have been known to munch on some magic — and seeing as it oftens grows from their dung — I guess they have first dibs! Check out more animals that vibe with hallucinogens here

Fact 7: Buried Treasure

The fungi’s lunchbox

Did you know that the precious and knobbly gems known as ‘magic truffles’ are actually the food source for the fruiting fungus (the mushroom you can see above ground) and the wirey cables of mycelium below? The fungus uses these buried nuggets full of nutrients to survive in times of scarcity or inhospitable climate — and lucky for us the scelorotia of a psychoactive fungus have psychedelic properties. So, there we go, magic truffles — the fungi’s packed lunch — but our trip.  Get your buried treasure here!

Fact 8: Mushrooms Create Their Own Wind

Wind power!

Now then, now then — we’re not saying that these mushrooms are breaking wind, they’re creating wind. You see, shrooms need to spread their spores (think seeds) to reproduce, but as they often dwell in sheltered areas of forests there’s no wind to scatter their spores far and wide. To combat this, some ingenious fungi increase the evaporation rate of water off their surfaces, surrounding themselves with water vapour. This vapour, combined with the cooler air caused by evaporation, raises up the spores. This double act can lift the spores up to 10cm above the mushroom — is it a bird? is it a plane? No! It’s a spore!

Fact 9: Our Ancestors Were Mad For Them

Wherever you are in the world there was usually once an ancient culture that indulged in psychedelics in that very spot. Whether it was Mesoamerican shamans or the Celtic Druids , our ancestors were getting high as kites (for ceremonial reasons of course!). Some civilizations said to get high on natural psychedelics include: the Incas, the Aztecs, the Ancient Egyptians, the Ancient Greeks, the Druids (from Britain and Ireland), Mesopotamians, ancient Sumarians and Native Americans and Indigenous Amazonians — to name but a few! 

Fact 10: Psilocybin Will Soon Become Part of Our Everyday Lives!

Not only is psilocybin being touted as the cure for many chronic conditions such as depression, PTSD and addictio. It is also soon to become part of everyday life. From microdosing the pure stuff to help with mood and creativity, to start-up companies making coffee, tea and sweet, sweet, gummies — all infused with psilocybin. So, get ready! The Shroom Age beckons! 

Do you have any cool facts about magic mushrooms? Share them in the comments below! 

Share on facebook
Share on twitter