أفضل 5 طرق لذيذة للاستمتاع بالفطر والكمأ

يا مهلا هناك!

كيف كانت عطلة عيد الأم الخاصة بك؟ هل تعاملت مع أي طبخ منزلي لذيذ؟ بالطبع ، التهام المعجنات المخبوزة بمحبة من قبل أمي شيء ، ومحاولة التهام المعجنات أمر آخر تمامًا اخبزهم نفسك (لا يمكننا جميعًا أن نكون جيمي أوليفر). ولكن بروح سحر المطبخ وأي بقايا الفطر السحري و الكمأ من تخفيضات الربيع ... لماذا لا تستكشف بعض الطرق الجديدة الرائعة للاستمتاع بك سيلوسيبين؟ على الرغم من أن مضغهم نيئًا يؤدي المهمة دائمًا ، فلماذا لا تجرب طريقة مختلفة؟ في الوقت المناسب للتعبير عن آرائهم "كل يوم ما تريد" (11 مايو) - لقد أدرجنا أفضل 5 طرق للاستمتاع بالفطر والكمأ السحري ، والتي ستجلب أيضًا الوخز إلى براعم التذوق لديك.

اللعاب بالفعل؟ هيا بنا!

مخفوق مخدر

أولاً ، وصلنا شامروك منتديات مع لمسة مخدر! 

ميلكشاكيس هي واحدة من أفضل الاختراعات في التاريخ. اسكب واحدة باردة في يوم مشمس ... لا شيء مثلها تمامًا! تشمل نكهات اللبن المخفوق الكلاسيكية كل شيء من الفراولة إلى الأوريو - لكن هذا النعناع يأخذها خطوة للأمام مع الكمأ السحري المفروم. تستخدم هذه البهجة الخضراء العشبية 30 جرامًا من كمأ Qubit محمل في 240 مل من الحليب (أو بديل نباتي). إنها ليست طريقة ممتعة للاحتفال بعيد القديس بادي فحسب ، بل يمكن لهذا المخفوق المخدر أن يمنحك نسبة عالية من السكر لا مثيل لها. إنه انفجار من psilocybin - مع الآيس كريم و الرشات! أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟

من أجل دوامة كاملة مخدر شامروك يهز وصفة ، يمكنك التحقق من سهولة المتابعة المدونة.

حليب الفطر السحري

هل جربت سهلتنا وصفة حليب الفطر السحري؟ في بعض الليالي ، تريد فقط البقاء والاستمتاع بالراحة (ليس مثل الإغلاق الذي منحنا خيارًا على أي حال). ارتدي سترتك الأكثر ضبابية ، واحضن بكتاب جيد وكوب من حليب الفطر السحري الدافئ - وستكون تطفو على السحابة!

حليب دافئ ليس مجرد راحة. يحتوي علاج المدرسة القديمة هذا أيضًا على فيتامينات ب التي يمكن أن تساعد في مكافحة الإجهاد. ولكن هل تعلم أيضًا أن السيلوسيبين يمكنه أيضًا تخفيف القلق؟ هذا صحيح. فلماذا لا تضيف بعض الكمأ المفروم إلى بعض الحليب الدافئ لزيادة نقاط البرودة لديك حقًا؟ يمكنك اختيار حليب بقر (إما كامل الدسم أو منزوع الدسم) or نباتي مع حليب الشوفان أو الصويا أو اللوز. الدسمة هي كل ما يهم ... لكوب مخدر حالمة حقًا! ط ط ط ...

شاي مثلج ماجيك مشروم

لكم جميعًا في المناخات الأكثر دفئًا ، لماذا لا تستمتعون بكوب بارد لطيف شاي الفطر السحري المثلج؟ من المؤكد أن هذا العلاج الرائع سيحققه راحة حلوة للحرارة. أخذنا تلميحًا من شاي Southern Sweet الكلاسيكي (شاي أسود ، بعض الحمضيات ، سكر لودا) ، وجعلها خاصة بنا. شاي الفطر السحري المثلج لا يزال مخدرًا ، ولكنه أكثر برودة ... إنه يانع عالية وليس ثلاثية. مثالية لحفلة شاي بعد الظهر مع الأصدقاء بلمسة!

نعم ، الشاي المثلج أقوى من الماء! وها يروي عطشك - مهم عندما تكون في غرف الفريزر ... بالطبع ، يمكنك شراء الشاي المثلج المعبأ مسبقًا من السوبر ماركت. لكن لا شيء يضاهي صنع الشاي بنفسك - مع اختيارك للشاي والفواكه (ليمون ، ليمون ، خوخ ، أناناس ؟!) والفطر أو الكمأ. هناك سحر للعملية الإبداعية ، والمكافآت يستحق كل هذا العناء.

وصفة شاي شروم مثلج 

شوكولاتة ماجيك مشروم

ربما كان عيد الحب قد مضى وذهب ، لكنه دائمًا ما يكون يومًا جيدًا لمشاركة wuzzies الضبابية. أظهر لأحبائك مدى اهتمامك بعلبة شوكولاتة الفطر السحري! هذه القطع الثلاثية من الكاكاو لا تصدق سهل ليصنع. فقط اتبع موقعنا شوكو تريبس * مدونة الوصفات هنا حق.

بالنسبة لأولئك منا الذين يحبون الحلويات ، فإن الرومانسية مع الشوكولاتة هي علاقة طويلة الأمد. ال فقط تعامل مع اللحظات الخاصة. بعض الأحدث (أو حتى من ذوي الخبرة) الرواد النفسيون لا يفعلون ذلك حب طعم الكمأ السحري - رذاذ كثيف من الشوكولاتة يمكن أن يساعد في إخفاء ترابيهم "البذاءة". (وإذا كنت تشعر بأن ويلي ونكا إضافي ، فيمكنك أيضًا إضافة بعض المكسرات المهروسة أو قشر الليمون أو النعناع) 

* لتحافظي على شعورك بالرضا ، لا تنسَ تبريد الشوكولاتة قبل رمي في الخاص بك الكمأ السحري

تك ليمون

أخيرًا ، من أجل المحبوبين جدًا (وأبسط) طريقة للاستمتاع بالفطر والكمأ السحري (هذا لا يأكل نيئًا)، تحقق من النسيم السهل لدينا وصفة ليمون تك. هذه طريقة مجربة وحقيقية للاستمتاع بالفطائر الخاصة بك - دون أن تفقد القليل من صلاحيتها الثلاثية. في الواقع ، يعمل Lemon TEK على تسريع بدء الرحلة. يحتوي الليمون تقريبًا على نفس مستوى الأس الهيدروجيني مثل معدتك. يقوم حمض الليمون بتكسير السيلوسيبين إلى مرحلته التالية ، السيلوسين - مما يقلل من انتظارك بشكل كبير. 

افعلها بشكل صحيح ، وقد ينتهي بك الأمر بامتداد رحلة أقوى

سؤال: هل Shroomy Snacks: "أقل متعة" من الفطر الخام؟

كقاعدة عامة - نعم. باستثناء Lemon TEK ، قم بتناول حمض الليمون في الواقع يعزز الجانب "الثلاثي" من السيلوسيبين. عندما نجهز الفطر والكمأ بكميات كبيرة من المكونات الأخرى ، فإنه يخفف بشكل طبيعي التأثيرات المخدرة. ولكن ليس كل رحلة يجب أن تكون إلى الفضاء الخارجي! في بعض الأحيان ، تكون الرحلة البسيطة مجرد تذكرة - خاصةً عندما تبدأ بمشروب شومي المحضّر بمحبة أو حلوى الشوكولاتة ، إنها كل ما تريده يومًا بعد كل شيء!

لمزيد من المعلومات حول كيفية تأثير الطعام على بداية رحلتك ، يمكنك التحقق من موقعنا المدونة!

كل يوم ما تريد!

يهز مخدر. 

حليب الفطر السحري. 

شاي الفطر السحري المثلج. 

هذه كلها مجرد اقتراحات إبداعية ، بالطبع. ولكن منذ اليوم يصادف المهرج كل يوم ما تريد في الولايات المتحدة (أي عذر لقضاء عطلة ، إيه؟) عندما يتعلق الأمر بالاستمتاع بالوجبات الخفيفة المفضلة لديك؟ السماء هي الحد. تناول الفطر نيئًا أو مع نكهة الشوكولاتة الغنية. كل شيء متروك لك ، foodie-o. لا تدع أحد يمطر على موكبك! كأسطورة الطهي جوليا الطفل قال ذات مرة:

"الأشخاص الذين يحبون تناول الطعام هم دائمًا أفضل الناس."

 تحقق من موقعنا مجموعات نمو سهلة الاستخدام حتى تتمكن من النمو كل المتاجر يمكنك أن تأكل .. انقر لمعرفة المزيد !!

حصة في الفيسبوك
حصة على التغريد

Top 5 Tasty Ways To Enjoy Shrooms and Truffles

Oh hey there!

How was your Mother’s Day weekend? Were you treated to any tasty home cooking? Of course, it’s one thing to gobble up pastries baked lovingly by Mum, and quite another to attempt to bake ‘em yourself (we can’t all be Jamie Oliver). But, in the spirit of kitchen magic and any leftover magic mushrooms and truffles from the spring sale… Why not explore a few nifty new ways to enjoy your psilocybin? Although munching them raw always does the job, why not try a different method? Just in time to gallivant on “Eat What You Want Day” (May 11th) — we’ve listed our top 5 ways to enjoy magic mushrooms and truffles, that will also bring a tingle to your tastebuds.

Salivating already? Lets go!

Psychedelic Shakes

First up, we got Shamrock Shakes with a psychedelic twist! 

Milkshakes are one of the best inventions in history. Slurp a cold one down on a sunny day… Nothing quite like it! Classic milkshake flavours include everything from strawberry to Oreo — but this peppermint shake takes it one step further with chopped magic truffles. This green shroomy delight uses 30 grams of Qubit truffles infused in 240 ml of milk (or plant-based alternative). Not only is it a trippy way to celebrate St. Paddy’s Day, this psychedelic shake can give you a sugar high like no other. It’s a burst of psilocybin — with ice cream and sprinkles! What more could you ask for?

For the full swirly Psychedelic Shamrock Shakes recipe, you can check out our easy-to-follow blog.

Magic Mushroom Milk

Have you tried our easy magic mushroom milk recipe? Some nights, you just wanna stay in and get cosy (not like lockdown gave us a choice anyway). Wear your fuzziest sweater, snuggle up with a good book and a cup of warm magic mushroom milk — and you’ll be floating on a cloud!

Warm milk isn’t just a comforting. This old-school treat also has B Vitamins that can help combat stress. But did you also know that psilocybin can also relieve anxiety? That’s right. So why not add some chopped truffles to some warmed milk to truly max-out your chill points? You can choose cow’s milk (either full-fat or skim) or vegan with oat, soy, or almond milk. The creaminess is all that matters… for a truly dreamy psychedelic cup! Mmm…

Iced Magic Mushroom Tea

For all of you in warmer climates, why not enjoy a nice cold glass of iced magic mushroom tea? This zesty treat is sure to bring sweet relief to the heat. We took a hint from the classic Southern Sweet Tea (black tea, some citrus, a loada sugar), and made it our own. Iced magic mushroom tea is still psychedelic, but rather more chilled… It’s a mellow high rather than a trippy one. Perfect for an afternoon tea party with friends, with a twist!

Yep, iced tea is trippier than water! And it quenches your thirst — important when on shrooms… Of course, you can buy pre-packaged iced tea at the supermarket. But nothing beats making your own — complete with your choice of tea, fruit (lemon, lime, peach, pineapple?!) and mushies or truffles. There’s magic to the creative process, and the rewards are worth it.

Iced Shroom Tea Recipe 

Magic Mushroom Chocolates

Valentine’s Day may have been and gone, but it’s always a good day to share the fuzzy wuzzies. Show your loved ones just how much you care with a box of magic mushroom chocolates! These trippy nuggets of cocoa are incredibly easy to make. Just follow our ChocoTrips* recipe blog right here.

For those of us with a sweet tooth, a romance with chocolate is a life-long affair. The only treat for special moments. Some newer (or even experienced) psychonauts don’t love the taste of magic truffles — a heavy drizzle of chocolate can help mask their earthy “nuttiness”. (And if you’re feelin’ extra Willy Wonka, you can also add some crushed nuts, lemon zest, or mint.) 

*To keep ‘em trippy, don’t forget to cool down the chocolate before tossing in your magic truffles

Lemon TEK

Finally, for the much-loved (and simplest) way to enjoy your magic mushrooms and truffles (that’s not eating ’em raw), check out our easy breezy Lemon TEK recipe. This is a tried and true way to enjoy your mushies — without losing a bit of their trippy goodness. As a matter of fact, Lemon TEK actually speeds up the trip onset. Lemons virtually have the same pH level as your stomach. The lemony acid breaks down the psilocybin into its next stage, psilocin — cutting your waiting drastically. 

Do it right, and you may end up with an even stronger trip

Question: Are Shroomy Snacks: “Less Trippy” Than Raw Shrooms?

As a rule — yes. With the exception of Lemon TEK, coz the lemon acid actually enhances the “trippy” aspect of psilocybin. When we prepare shrooms and truffles with loads of other ingredients, it naturally softens the psychedelic effects. But not every trip has to be to outer space! Sometimes a mellower trip is just the ticket — especially when it starts with a lovingly prepared shroomy beverage or choco-treat It’s Eat What You Want Day after all!

For some more deetz on how food affects your trip onset, you can check our blog!

Eat What You Want Day!

Psychedelic shakes. 

Magic mushroom milk. 

Iced Magic mushroom tea. 

These are all just creative suggestions, of course. But since today marks the zany Eat What You Want Day in the US (any excuse for a holiday, eh?) When it comes to enjoying your fave snacks? The sky’s the limit. Eat shrooms raw, or with a rich, chocolatey twist. All up to you, foodie-o. Let no one rain on your parade! As culinary legend Julia Child once said:

“People who love to eat are always the best people.”

 Check out our easy-to-use grow kits so you can grow ALL THE SHROOMS you can eat.. Click to learn more!!

Share on facebook
Share on twitter