من نحن

"الطبيعة لا يمكن أن تكون غير قانونية"

1 دقيقة للرسوم المتحركة من نحن. تلك هى طريقتنا!

الأقسام

مختبر

في مكان ما في الحقول الخضراء بهولندا ، يمكنك العثور على مختبر psilocybin الخاص بنا ، حيث نقوم بإنتاج جميع أنواع الكمأ الطبيعي الطازج الجاهز لأكل الكمأ السحري وأفضل نوعية من الفطر السحري. نحن نعمل عن كثب مع أصدقائنا في المختبر لنمنحك الكمأ السحري الأقوى والأكثر قوة ، ومجموعات نمو الفطر السحري.

شعار المحل

متجر الويب

في متجر الويب الخاص بنا ، يمكنك العثور على أروع منتجات سيلوسيبين ، وسوف يرشدك mascotte Shrooma الصغير طوال الطريق. يمكنك فقط طلب نبتات الفطر السحري والكمأ السحري عبر الإنترنت ، ونحن نشحن إلى معظم البلدان: في جميع أنحاء العالم! شعارنا لسنوات عديدة هو بالطبع: من الويب إلى عتبة داركم!

التوزيع

من مركز التوزيع المخصص الخاص بنا ، نشحن 4 مرات في الأسبوع جميع الطرود المليئة بالسيلوسيبين بحب في جميع أنحاء العالم! نحن نشحن إلى العديد من المناطق النائية أيضًا ، حيث لا تشحن معظم متاجر الويب الأخرى. يعمل فريق التوزيع لدينا بجد وسريع.

Wholecelioffice......................................................................................... .ـنـتـنــبـتـو.............................................................................................................................................................................................

عندما بدأت في عام 2005 ، في البداية ، لم يكن هناك سوى جيسي الذي فعل كل شيء ، خدمة العملاء ، والتعبئة ، ولكن Mush-E-Mart - فيما بعد بدأت Wholecelium ببطء في النمو واشترك المزيد والمزيد من الموظفين والمستقلين.

متجر الأدوات

قريبا! نحن نعمل على أشياء جديدة رائعة مطلوبة كثيرًا ، مثل الملصقات والأزياء وغيرها من المنتجات الرائعة

شابل

نحن دائمًا في صدارة لعبتنا ، مع تطورات جديدة في عالم psilocybin وإمكانيات عبر الإنترنت. نحن مهتمون جدًا بأبحاث الأدوية المخدرة ، ونراقب عن كثب التقدم المحرز في إضفاء الشرعية على منتجات psilocybin في جميع أنحاء العالم. يدعم Wholecelium المنظمات التي تستثمر في سياسات دوائية أفضل ، والسياسات القائمة على البحث العلمي ، بدعم من خبراء الصحة ، بدلاً من الخوف ، وجماعات الضغط السياسية.

عبر العصور - حكاية الفطر السحري

بيان المهمة

نجاح باهر مثل هذه الشركات

مقدمة الكلاسيكية

بين عامي 2005 و 11 كان يطلق على الجامع "Mush-e-Mart".

سبب الوجود
قصتناقصتنا

أفكار تيرنس ماكينا

نظرية القرد المحشش

يتحدث الفطر

شروط الطلب

الدفع ، الشحن ، القانونية

MANUALS

كيفية استخدام

السيلوبديا

افتح عقلك

About Wholecelium

"Nature can never be illegal"

1 minute animation ​​About Us. this is how we roll!

Departments

Laboratory

Somewhere in a green fields of holland you can find our psilocybin laboratory, where we produce fresh Organic ready to eat magic truffles and the best quality magic mushroom growkits. We work closely with our friends at the lab, to give you the most potent and strong magic truffles and magic mushroom grow kits.

Webshop

In our webshop you can find the most wonderful psilocybin products, our little mascotte Shrooma will guide you all the way. You can just order magic mushroom growkits and magic truffles online, we ship to most countries: worldwide! Our motto for many years is of course: From the web, to your doorstep’!

Distribution

From our own customized distribution center we ship 4 times a week all our psilocybin- filled packages with love, all over the globe! We ship to many remote areas as well, where most other webshops don’t ship. Our distribution team works hard and

Wholecelioffice

When started in 2005, in the beginning there was only Jesse who did all, customer service, packing, however Mush-E-Mart - later Wholecelium slowly started to grow and more and more employees and freelancers got involved.

Gadget Shop

Coming soon! We are working on much requested cool new stuff, such as stickers, fashion and and other cool merch

Chappel

We are always on the top of our game, with new developments in the psilocybin world, also in online possibilities. We are very interested in psychedelic research and we keep a close eye on progress of legalization of psilocybin products all over the world. Wholecelium supports organisations that invest in towards better drug policies; policies based on scientific research, backed up by health experts, instead of fear and political lobbies.

Through the Ages - A Magic Mushroom Tale

Mission Statement

wow such corporate

Classic intro

between 2005-'11 Wholecelium was called "Mush-e-Mart".

Raison d'être
Our StoryOur Story

Terrence McKenna's ideas

Stoned Ape theory

The Mushroom Speaks

ORDERING

payment , shipping , legal

MANUALS

how to use

PSILOPEDIA

open your mind