شروط وأحكام

1 - الشروط والأحكام

يجب أن تقرأ

يجب أن يوافق العميل على هذه الشروط السبعة عند تقديم الطلب:

1) الطلب على مسؤولية العميل. نحن نشحن دوليًا (إلى العديد من البلدان في العالم) ولكن لا يمكننا تتبع كل قانون (تفسير) على كل واحد من منتجاتنا في كل بلد. يوافق العميل على تحمل مسؤولية احترام قوانين بلده / بلدها. لذلك ، يتعهد المشتري في كل موقف بعدم تقديم أي دعوى / مطالبة قانونية تجاه موقعنا ، وشركتنا وأي أشخاص يعملون في شركتنا.

2) Wholecelium يضمن ذلك سيتم إرسال جميع الطلبات التي تم دفع ثمنها ، معبأة بطريقة لائقة ومنفصلة. ومع ذلك ، لن تكون Wholecelium مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة ناتجة عن استخدام أو طلب أو تسليم موادنا إليك أو بواسطتك. لسوء الحظ ، قد تتدخل اللوائح الجمركية أو اللوائح البريدية خارج هولندا وقد تتسبب في تأخير شحنتك لعدة أيام أو عدم وصولها على الإطلاق. لدينا معدلات نجاح شحن عالية بالرغم من ذلك.

3) يعد العملاء أنهم لن يقوموا بإعادة بيع منتجاتنا بطريقة تجارية (قانونية أو غير قانونية). ال الغرض من الأشياء الجيدة ينبغي يكون فقط للتنوير الشخصيوللمشاركة بين الأصدقاء (= أضيفت منذ مارس 2015). ما لم تكن شركة لها رقم ضريبي قانوني ومعرف تجاري. إذا كان هناك أي سبب للاعتقاد بأن مصدر مدفوعات / أموال العميل جاء من مصدر احتيالي ، أو أن وجهة منتجاتنا ستكون مختلفة عما هو موضح أعلاه ، فسيؤدي ذلك إلى رفض الخدمة من جانبنا بالإضافة إلى استرداد الأموال.

4) Wholecelium يفعل لا تبيع للقاصرين أو للرضع الكبار. يجب أن لا يقل عمر الأشخاص الذين يأمرون عن 21 عامًا ويكونوا قادرين على قراءة تعليماتنا ومتابعتها بعناية. عن طريق تقديم طلب ، يعلن العميل أنه شخص بالغ. إذا كان لدينا سبب للاعتقاد بأن هذا الشرط لم يتحقق ، فقد يتعين علينا طلب نسخة من بطاقة الهوية.

5) ونحن سوف السفينة بعد استلام الدفع. نحن سفينة خارج 4 مرات في الأسبوع.

6) منتجات وخدمات Wholecelium تنطبق على القوانين الهولندية.

7) يعد العميل بقراءة معلومات المنتج على موقعنا (وفي أي مكان آخر على الويب) قبل الطلب وقبل استخدام البضائع أو استهلاكها. ترى Wholecelium أن إبلاغ الزائرين بمنتجاتها هو أحد أهدافها الرئيسية ولكنها ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن الحوادث أو الأضرار التي تلحق بالأشخاص أو البضائع ، من قبل أي منتج لمشتري منتجاتنا. يمكن أن تكون هناك مخاطر محتملة ، إلى جانب الفوائد ، في أخذ shroom. في حالة الشك ، يرجى الامتناع عن التصويت. 
على الرغم من أن عددًا متزايدًا من الناس (أيضًا في العالم الأكاديمي) يعتقدون أن الفروع يمكن أن تعود بفوائد على حياة شخص ما عند استخدامها بحكمة ، إلا أن هذه ليست وجهة نظر مقبولة في الرعاية الصحية السائدة حتى الآن. ومن ثم ، طالما أن منتجاتنا لا تزال مثيرة للجدل ، فإن Wholecelium لا تقدم أي مطالبات طبية "رسمية".

2 - مشروعية المنتج

القانون الهولندي

Wholecelium هي شركة قانونية برقم ضريبي ومكتب ، تمامًا مثل أي عمل جاد آخر. إذا طلبت من متجرنا الإلكتروني ، فسيتم البيع رسميًا في هولندا ، لأن هذا هو البلد الذي تم تسجيل الشركة فيه. علينا احترام القانون الهولندي وسوف يحترمنا القانون الهولندي. 

السحر الفطر تنمو عدة الشرعية 

مجموعات Grow هي 100٪ قانونية بالنسبة لنا لبيعها. لا تحتوي مجموعات النمو لدينا على السيلوسيبين. إنها ليست عيش الغراب - إنها جراثيم وفطريات. 

سحر الكمأة الشرعية

الكمأ السحري لا يخضع لأي قانون. بيعها قانوني بنسبة 100٪. وذلك لأن الكمأة تختلف عن الفطر و لم يذكر على القائمة الرسمية لجداول المواد الخاضعة للرقابة في قانون الأفيون الهولندي. وبالتالي ، بموجب القانون ، يحظر تعريف الكمأ بأنه غير قانوني. هذا ما أكده وزير الصحة الهولندي في البرلمان في 9 فبراير 2009. 

Sclerotium Tampenensis أو الكمأة السحرية هي الطبقة التحتية الجوفية للفطر Tampanensis. Sclerotium Tampenensis متاح مجانًا في هولندا. في 1 كانون الأول (ديسمبر) 2008 ، صدر مرسوم وزاري جديد يُعاقب على الفطر المهلوس في هولندا. حدث هذا من خلال إدخال كمية كبيرة من الفطر المحدد في الجداول الرسمية للمواد الخاضعة للرقابة من قانون الأفيون الهولندي. واحدة من هذه الفطر التي تسيطر عليها حديثا هو Tampanensis. ومع ذلك ، فإن الكمأة السحرية نفسها ليست فطر. إنه فقط الطبقة التحتية الجوفية في منطقة Tampanensis والتي يمكن أن تنمو الفطر منها. أكد هذا الرأي علماء مثل Thom Kuyper ، أستاذ البيئة الفطرية والتنوع بجامعة Wageningen. يجب التمييز بين الكمأة والفطر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مبدأ الشرعية أساسي للقانون الجنائي. يضمن هذا المبدأ عدم وجود جريمة ما لم يتم حظرها بشكل واضح في أي قانون. ونتيجة لذلك ، لا يجوز للمحكمة التي تطبق القانون الجنائي أن تفسر الأحكام الجزائية على الإطلاق. الشيء نفسه ينطبق على الكمأة. نظرًا لتمييز الكمأة بشكل علمي عن الفطر ولم يتم ذكرها صراحة في الجداول الرسمية للمواد الخاضعة للرقابة من قانون الأفيون الهولندي ، فإن مبدأ الشرعية يحظر تعريفها على أنها غير قانونية. تم تأكيد ذلك في 9 فبراير 2009 مرة أخرى بشكل صريح من قبل وزير الصحة الهولندي في البرلمان.

القانون الأوروبي

ينص القانون التجاري للاتحاد الأوروبي على أنه إذا كان المنتج قانونيًا في بلد واحد من دول الاتحاد الأوروبي ، فهو قانوني فعليًا في جميع دول الاتحاد الأوروبي. لذلك في حالة عدم سماح حكومتكم بأنواع منتجاتنا: الحظر في بلدك غير قانوني ، وليس منتجاتنا. يتبع هذا المنطق الفقه القانوني الذي أفسد الأفسنتين في الاتحاد الأوروبي. 

منتجاتنا هي 100 ٪ القانونية في هولندا. لا توجد أولوية للتحكم المخصص في دول الاتحاد الأوروبي للبحث عن منتجات shroom. المخاطر الصحية على الغرف منخفضة للغاية ، بالمقارنة مع أدوية أخرى مثل الكحول أو الكوكايين.

المعاهدات الدولية 

الكمأة أو Sclerotium Tampenensis لا تخضع لسيطرة أي اتفاقية دولية مثل اتفاقية المؤثرات العقلية لعام 1971. لم تقصد هذه الاتفاقية مطلقًا فرض الرقابة على المواد البيولوجية التي يمكن الحصول منها على المواقف العقلية الفرعية (تعليق على اتفاقية المؤثرات العقلية ، فيينا ، 21 فبراير 1971 ، الأمم المتحدة نيويورك ، 1976 / CN / 7/589 ، الفصل التحفظات ، الفن 32 PSV (الفقرة الفرعية 5 ، ص 385) - في مؤتمر للأمم المتحدة لاعتماد بروتوكول بشأن المواد النفسية المدارية ، نوقش أن المؤثرات العقلية يمكن العثور عليها في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكائنات الحية ، ومنها الفطر والصبار. والأسماك والمكسرات (الجلسة العامة العاشرة في فيينا في 2 شباط / فبراير 1971 ، التي تناقش المادة 6 من مشروع الاتفاقية ، السجلات لعام 1971 ، المجلد الثاني ، الصفحة 38/39) ، وأي محاولة للسيطرة على هذا يمكن أن تؤدي إلى انقراض وإبادة تنوع غير قابل للتنبؤ به حاليًا من النباتات والحيوانات وسيكون له عواقب غير متوقعة على قوانين الغذاء ، وقد حذر مؤلفو مؤتمر الراحة بشأن المؤثرات العقلية من تلك العواقب الدقيقة 

ولا يزال هذا التفسير للاتفاقية يحظى بتأييد الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات. هذه هي الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات: الرقيب على سياسة الأمم المتحدة بشأن المخدرات. في 13 سبتمبر 2001 ، كتب السكرتير فان دي INCB ، هربرت شيب ، إلى كبير المفتشين الهولنديين للرعاية الصحية: كما تعلمون ، يتم جمع الفطر الذي يحتوي على المادة المذكورة أعلاه وإساءة استخدامه بسبب آثاره المهلوسة. بموجب القانون الدولي ، لا تخضع أي نباتات (مادة طبيعية) تحتوي على السيلوسين والسيلوسيبين للرقابة في الوقت الحالي بموجب اتفاقية المؤثرات العقلية لعام 1971. وبالتالي ، فإن المستحضرات المصنوعة من هذه النباتات لا تخضع للمراقبة الدولية ، وبالتالي لا تخضع لأي من لمواد 1971 باختصار ؛ على الرغم من أن السيلوسين والسيلوسيبين يخضعان لرقابة الاتفاقية ، فإن هذا لا يعني أن النباتات التي تحتوي على هذه المواد بطبيعتها تخضع أيضًا لرقابة الاتفاقية. 

تم تأكيد هذا الرأي الصادر عن الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات في تقريرها الأخير لعام 2010 ، والذي كتب فيه: - على الرغم من أن بعض المنبهات النشطة أو المكونات المهلوسة الموجودة في نباتات معينة تخضع للرقابة بموجب اتفاقية عام 1971 ، إلا أنه لا توجد نباتات تخضع حاليًا للرقابة بموجب تلك الاتفاقية أو بموجب اتفاقية عام 1988 مؤتمر. المستحضرات (مثل ديكوتيون للاستخدام الفموي) المصنوعة من النباتات التي تحتوي على تلك المكونات النشطة لا تخضع أيضًا للمراقبة الدولية. (-) أمثلة على هذه النباتات أو المواد النباتية تشمل الفطر السحري (Psilocybe) ، الذي يحتوي على psilocybine و psilocine (تقرير الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات لعام 2010 ، E / INCB / 2010/1 ، المنشور في 2 مارس 2011 ، التوصيات 284 و 285).

تشير المحاكم الهولندية إلى "التراجع عن المؤثرات العقلية" في تفسيره للمشروع التشريعي الهولندي. ونتيجة لذلك ، لم تكن الفطر الطازج تحت سيطرة قانون المخدرات الهولندي حتى الأول من ديسمبر 1. بعد كل شيء ، كانت هناك حاجة إلى تشريع وطني جديد. تعرب لجنة التفاوض الحكومية الدولية عن نفس الرأي في تقريرها لعام 2008 ، حيث توصي الدول الأعضاء التي تعاني من مشاكل فيما يتعلق بالأشخاص الذين يسيئون استخدام المواد النباتية بسبب المكونات المهلوسة التي يحتوي عليها ، للنظر في السيطرة على مثل هذه النباتات على المستوى الوطني. لا يعاقب على حيازة مثل هذه النباتات ما لم ينص قانون سابق على ذلك. يشكل مبدأ الشرعية حقًا أساسيًا من حقوق الإنسان تحميه الاتفاقيات الدولية التي يجب أيضًا احترامها من قبل الدول الأعضاء في الأمم المتحدة. هذا يعني أن عيش الغراب المهلوس قانوني ما لم يعاقبهم المشرعون أو المحاكم الوطنية صراحةً. الشيء نفسه ينطبق على الكمأ ، والتي تتميز علميا عن الفطر. يوضح المثال الهولندي أن وضع فطر مهلوس معين تحت سيطرة قانون المخدرات ، لا يعني أيضًا أن الطبقة التحتية الجوفية لذلك الفطر ، الكمأة السحرية ، يتم التحكم فيها بموجب هذا القانون. لهذا السبب ، يُنصح بالتحقق بعناية من كل دولة تريد شراء أو بيع أو امتلاك كمأ ، إذا كانت هذه القوانين تُعاقب بوضوح بموجب القوانين الوطنية أو اللوائح الأخرى. طالما أن هذا ليس هو الحال ، يجب افتراض أنها قابلة للتسويق بحرية.
 

 

3 - الخصوصية

نحن حراسة البيانات الخاصة بك

الجامع يقدّر الخصوصية بقدر ما تفعل.
لذلك نحن لا نبيع أو نؤجر أو نوزع معلومات الاتصال من عملائنا إلى أي أطراف أخرى. نحن شركة مسجلة تقدم منتجات قانونية فقط ، وبالتالي فإن عملائنا محميون من الانتهاك أو التفتيش من الحكومة الهولندية.

نحن نستخدم بنك بيانات آمن ، ونماذج webshop لدينا محمية باستخدام طبقة المقابس الآمنة. 

الطلب في Wholecelium يتطلب من العميل إدخال اسمه وعنوانه وعنوان بريده الإلكتروني. يمكنك استخدام أي لقب تريده على عنوان الشحن الخاص بك ، أو أي بريد إلكتروني ثانوي لتلقي تحديثاتك.

شروط الطلب

الدفع ، الشحن ، القانونية

MANUALS

كيفية استخدام

السيلوبديا

افتح عقلك

Legal

1 - Terms & Conditions

a must read

The customer must agree with these 7 conditions when placing an order:

1) Ordering is at the customer’s own risk. We do ship internationally (to many countries in the World) but we cannot keep track of every single law (+ interpretation) on every single one of our products in every single country. The customer agrees to be responsible to respect the laws of his/her own country. Therefore the purchaser promises in every situation not to put any legal action/claim towards our website, our company and any people working for our company.

2) Wholecelium guarantees that all orders that have been paid for will be send out, packed in a decent and discrete way. However, Wholecelium will not be liable for any damage or loss caused by the use, ordering or delivery of our articles to or by you. Unfortunately customs or postal regulations outside Holland could interfere and could cause your shipment to be delayed for several days or not to arrive at all. We do have high shipping success rates though.

3) Customers promise they will not resell our products in a commercial way (legal or non-legal). The purpose of the goodies should only be for personal enlightment, and to share among friends (= added since March 2015). Unless you’re a business with a legal tax-number and commercial ID. If there’s any reason to believe the source of the customer’s payment/fund came from fraudulent origin, or the destination of our products will be different than described above, this will lead to a denial of service from our side plus a refund.

4) Wholecelium does not sell to minors or to big babies. Those who order must be at least 21 years of age and be able and willing to read and follow our instructions carefully. By placing an order, the customer declares to be an adult. If we have a reason to believe this condition is not met, we may have to ask for a copy of identification.

5) We will ship after payment has been received. We ship out 4 times a week.

6) Wholecelium’s products & services are applicable to Dutch laws.

7) The customer promises to read the product information on our website (and elsewhere on the web) before ordering and before using or consuming the goods. Wholecelium sees informing visitors about it’s products as one of it’s main goals but is not responsible in any way for accidents or damages caused to person(s) or goods, by any product to the purchaser of our products. There could be potential risks, besides benefits, in taking shrooms. In case of doubt, please abstain. 
Although a growing amount of people (also in the academic world) believes shrooms can bring benefits for someone’s life when used wisely, this is not an accepted view in mainstream healthcare as yet. Hence, as long as our products are still controversial, Wholecelium does not make any ‘official’ medical claims.

2 - Product Legality

Dutch Law

Wholecelium is a legal company with a tax number and an office, just like any other serious business. If you order in our webshop, the sale officially takes place in the Netherlands, because that’s the country where the company is registered. We have to respect Dutch law and the Dutch law will respect us back. 

Magic Mushroom Grow Kit Legality 

Grow Kits are 100% legal for us to sell. Our grow kits do not contain psilocybin. They are not mushrooms – they’re spores and mycelium. 

Magic Truffles Legality

Magic Truffles do not fall under any law. They are 100% legal for us to sell. This is because the truffle is different from the mushroom  and not mentioned on the official list of Schedules of controlled substances in the Dutch Opium Act. Thus, under the legality, it is prohibited to defining truffles as illegal. This was explicitly confirmed by the Dutch Minister of Health in Parliament on February 9, 2009. 

Sclerotium Tampenensis or magic truffle is the subterranean substratum of the mushroom Tampanensis. Sclerotium Tampenensis is freely available in The Netherlands. On December 1, 2008 a new Ministerial Decree made the hallucinogenic mushroom punishable in The Netherlands. This happened by introducing a considerable amount of specific named mushrooms on the official Schedules of controlled substances of the Dutch Opium Act. One of these newly controlled mushrooms is the Tampanensis. However, the magic truffle itself is not a mushroom. It is only the subterranean substratum of the Tampanensis from which the mushroom can grow. This view is confirmed by scientists like Thom Kuyper, Professor Fungal Ecology and Diversity at the University Wageningen. The truffle must be distinguished from the mushroom. Additionally, the principle of legality is fundamental to criminal law. This principle guarantees that nothing is a crime unless it is clearly forbidden in a law. As a consequence the court applying criminal law shall never interpret a penal provision extensively. The same goes for the truffle. Because the truffle is scientifically distinguished from the mushroom and not explicitly mentioned on the official Schedules of controlled substances of the Dutch Opium Act, the principle of legality prohibits defining them as illegal. This was on February 9, 2009 once more explicitly confirmed by the Dutch Minister of Health in Parliament.

European Law

EU trade law says that if a product is legal in 1 EU country it is therefor in effect legal in ALL EU countries. So in case our types of products are not allowed by your government: the ban in your country is illegal, not our products. This logic follows from the jurisprudence which relegalized absinthe in the EU. 

Our products are 100% legal in Holland. There is no priority for custom control in EU countries to look for shroom products. Health risks for shrooms are very low, when compared with other drugs such as alcohol or cocaine.

International Treaties 

The truffle or Sclerotium Tampenensis is neither under control of any international Convention like the 1971 Convention on Psychotropic Substances. This convention never intended to impose control of biological substances from which psychotropic sub stances could be obtained (Commentary on the Convention on Psychotropic Substances, Vienna, 21 February 1971, United Nations New York, 1976/CN/7/589, chapter Reservations, art. 32 PSV (sub 5, p. 385). In a United Nations Conference for the adoption of a protocol on psycho tropic substances, it was discussed psychotropic substances can be found in a large diversity of living organisms, among which are mushrooms, cacti, fishes, and nuts (tenth plenary meeting at Vienna on 2 February 1971, discussing article 6 of the Draft Convention, Records 1971, Volume II, p. 38/39). Any endeavor to control this could result in the extinction and annihilation of a currently unpredictable diversity of plants and animals and would have unforeseeable consequences for food laws. The authors of the Conven tion on Psychotropic Substances warned against those exact consequences 

This interpretation of the Convention is still endorsed by the INCB. This is the International Narcotics Control Board: the watchdog of the United Nations drug policy. Already on September 13, 2001, the Secretary van de INCB, Herbert Schaepe wrote to the Dutch Senior Inspector for Health Care: As you are aware, mushrooms containing the above substance are collected and abused for their hallucinogenic effects. As a matter of international law, no plants (natural material) containing psilocine and psilocybine are at present controlled under the Convention on Psychotropic Substances of 1971. Consequently, preparations made of these plants are not under international control and, therefore, not subject to any of the articles of the 1971 In summary; although psilocine and psylocybine itself are controlled by the Convention, this does not imply that the plants containing these substances by nature are also under control of the Convention. 

This opinion of the INCB is confirmed in her last report of 2010, in which is written: — although some active stimulant or hallucinogenic ingredients contained in certain plants are controlled under the 1971 Convention, no plants are currently controlled under that Convention or under the 1988 Convention. Preparations (e.g. decoctions for oral use) made from plants containing those active ingredients are also not under international control. (—) Examples of such plants or plant material include magic mushrooms (Psilocybe), which contain psilocybine and psilocine (Report of the International Narcotics Control Board for 2010, E/INCB/2010/1, published on March 2, 2011, recommendations 284 and 285).

The Dutch courts refer to the Conven tion on Psychotropic Substances in its interpreta tion of the Dutch legisla tion. As a result, fresh mushrooms were not under control of the Dutch Drug Act until December 1, 2008. After all, for penalization new national legislation was needed. The INCB expresses the same view in her report of 2010, where it recommends member states experiencing problems with regard to persons abusing plant material because of the hallucinogenic ingredients it contains, to consider controlling such plants at the national level. The possession of such plants is not punishable unless a prior law says so. The principle of legality constitutes a fundamental human right protected by international conventions that also has to be respected by the member states of the United Nations. This implies that hallucinogenic mushrooms are legal unless national legislators or courts have explicitly penalized them. The same goes for truffles, which are scientifically distinguished from mushrooms. The Dutch example shows that bringing a specific hallucinogenic mushroom under the control of the Drug Act, does not imply that also the subterranean substratum of that mushroom, the magic truffle, is controlled by that Act. For that reason it is advisable to carefully check in every country where you want to buy, sell or possess truffles, if these are explicitly made punishable by national laws or other regulations. As long as this is not the case, they must be assumed freely marketable.
 

 

3 - Privacy

we guard your data

Wholecelium values privacy just as much as you do.
Therefore we do not sell, rent or otherwise distribute contact information from our customers to any other parties. We are a registered business offering only legal products, and therefore our customers are protected from infringement or inspection from the Dutch government.

We use a secure databank, and our webshop-forms are SSL protected. 

Ordering at Wholecelium requires the customer to enter their name, address and email address. You can use any nickname you want on your shipping address, or any secondary email to receive your updates.

ORDERING

payment , shipping , legal

MANUALS

how to use

PSILOPEDIA

open your mind